Flickr تعلن عن خبر صادم لمستعمليها

Flickr تعلن عن خبر صادم لمستعمليها

























Flickr تعلن عن خبر صادم لمستعمليها كما يعلم الجميع ان شركة Flickr قد بيعت في ابريل الماضي لشركة SmugMug . وفي اول يوم تحت ادارة الشركة الجديدة و في اول تغير لها, و هي اعلنها عن عمل downgrade للمستعمل المجاني. بوضعها حد ل 1000 صورة فقط لكل مستخدم .

نشرة الشركة بيان توضح فيه هذا التغيير و اسبابه. بقولها " معا كامل الاسف , الخدمة المجانية نادراً ما تكونمجانية. اما للمستخدمين الذين يدفعون مع بياناتهم أو في وقتهم. نفضل أن يكون الترتيب شفافًا.''. و بينت كذالك عن موعد استعمال قواعد الجديدة في 5 فبراير 2019.

فستعمل الشركة على مسح صور المستعملين فوق الحد المسموح به ابتداءا من اقدم الصور. فيمن لهؤلاء المستخدمين ترقية حساباتهم بعد تاريخ 8 يناير 2019 .

اضافة الشركة كذالك تحسينات و اضافات لخدمة Flickr PRO (49.9$ للسنة) . فسوف يتم اعطاء مستعملين الخدمة المدفوعة تخزين غير محدود للصور ومقاطع الفيديو بدقة كاملة ، عدم وجود إعلانات أو بيانات إضافية حول كيفية أداء صورهم و اضافة الى ذلك يمكنهم رفع فيديوهات تصل مدتها الى 10 دقائق (بدلاً من ثلاث دقائق)، وخصومات الشركاء من Adobe و Smugmug و Peak Design وغير ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات